BUILDING STRONG BONDS FOR LIFE

نعدك!

جميع معلوماتك وبياناتك التي نجمعها عن طريق موقعنا ستظل آمنة وسليمة، ولن تُستخدم لأي غرض آخر بخلاف ما هو مذكور هنا.

الحصول على عنوان بروتوكول الإنترنت

عنوان بروتوكول الإنترنت هو في الأساس هوية جهاز الكمبيوتر عن طريق الإنترنت التي تسمح له بأن يتصل بأجهزة الكمبيوتر الأخرى عن طريق الإنترنت؛ ومع ذلك فإنه لا يمكنه تحديد هوية المستخدم بشكل منفرد. يقوم جهاز الخادم الخاص بنا بالحصول على عنوان بروتوكول الإنترنت عندما تزور موقعنا لاستخدامه فيما بعد في تحسين أداء الموقع وتشخيص المشكلات التي تحدث فيه. ولا نستخدم، بأي طريقة كانت، عناوين بروتوكول الإنترنت التي نحصل عليها من زائرينا لأي غرض آخر.

اتصل بنا

عندما تقوم باستكمال نموذج الاتصال للتواصل معنا، فأنت مطالب بأن تملأ بعض المعلومات الشخصية الأساسية مثل اسمك الأول والأخير، وعنوان البريد الإلكتروني. وقد يكون لديك الخيار أيضاً لتوفير معلومات إضافية اختيارية بالكامل. ونستخدم المعلومات التي توفرها في التواصل معك بعد ذلك والإجابة على استفساراتك وطلباتك.

نشرات الأخبار الإلكترونية

عند التسجيل للحصول على نشرات أخبارنا الإلكترونية نطلب منك تزويدنا ببعض المعلومات الشخصية مثل اسمك الأول واسمك الأخير، وعنوان بريدك الإلكتروني لنرسل لك نشرات الأخبار وكذلك بلد منشأك. وتستخدم هذه المعلومات فقط لإرسال نشرات الأخبار لبريدك الإلكتروني. قد تختار إيقاف استلام نشرات الأخبار هذه عن طريق إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة ويمكن القيام بذلك بسهولة من خلال الرابط الموجود في نهاية كل رسالة بريد إلكتروني تستلمه منا.

استخدام الملفات التعريفية

الملفات التعريفية هي مجموعة من البيانات التي تستخدم لتعريف هوية كل مستخدم. رغم أن معظم برامج تصفح الإنترنت مضبوطة على قبول هذه الملفات ضبطاً افتراضياً، يمكنك تغيير الضبط في أي وقت سواء لمنع الملفات التعريفية بشكل كامل أو للحصول على إخطار عندما يتم إرسال أحد هذه الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم جهاز الخادم الخاص بنا بإرسال ملفات تعريفية للمستخدمين عندما يستخدمونه وتهدف هذه الملفات إلى استخدامها لتحسين تجربة المستخدم مع بوابتنا الإلكترونية. يرجى ملاحظة أن هناك احتمال ألا تعمل بعض أجزاء من موقعنا بشكل صحيح بالنسبة لمستخدمين معينين في حالة اختيار عدم قبول الملفات التعريفية.

مواقع الغير

قد يحتوي موقع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال على رابط (روابط) لمواقع أخرى كذلك. ونحن مسؤولون عن محتوى وخصوصية موقعنا فقط وفي حالة احتياجكم للاستفسار عن سياسات الغير، نقترح أن تقوموا بالاتصال بهم بشكل مباشر.

التغييرات المتعلقة بسياسة الخصوصة

نحتفظ بحقنا في تحديث هذا المنشور وقد نقوم بتحديثه في أي وقت نشعر فيه بالحاجة إلى مراجعة سياسة الخصوصة لدينا. يمكنكم متابعة التغييرات المتعلقة بسياسة الخصوصية لدينا عن طريق زيارة هذه الصفحة من وقت لآخر. وهكذا فإن استمرارك في استخدام الموقع بعد تفعيل التغييرات يدل ضمنياً على أنك توافق على سياستنا بعد مراجعتها.

Arabic

للتواصل معنا

اختر الطريقة المناسبة للتواصل مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال

Scroll to Top